«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
أعلن طيران ناس اليوم (الأربعاء) بدء استقبال طلبات التوظيف لكل الجنسين للشباب والشابات السعوديين في برنامج طياري المستقبل وبرنامج المضيفين والمضيفات الجويين السعوديين.

وأوضح طيران ناس أن برنامج طياري المستقبل يهدف إلى توظيف 200 مساعد طيار من الجنسين الذكور والإناث خلال السنوات الخمس القادمة، منوهاً إلى أن برنامج المضيفين الجويين يهدف أيضاً إلى استقطاب نحو 300 مضيف ومضيفة سعودية خلال سنتين، لافتاً إلى أن طيران ناس سيراعي أوقات ساعات العمل وتخصيص زي رسمي للمضيفات السعوديات يتماشى مع عاداتنا وتقاليدنا السعودية.

وحول أبرز الشروط، أوضح طيران ناس أن الحد الأدنى للمتقدمين والمتقدمات الحصول على شهادة الثانوية وأن يتناسب الطول والوزن مع معايير الطيران العالمية وإجادة التحدث باللغة الإنجليزية وأن يكون المتقدم أو المتقدمة سعوديي الجنسية، وللمزيد من الاطلاع على الشروط يمكن للمتقدم والمتقدمات زيارة الروابط التالية برنامج طياري المستقبل (https://www.flynas.com/ar/media-center/future-pilot) وبرنامج المضيفين والمضيفات (https://www.flynas.com/ar/media-center/flight-attendant).

يذكر أن طيران ناس يحرص على تمكين السعوديات ليمارسن دورهن المهم في نهضة المملكة بما يتفق مع مؤهلاتهن ويليق بمكانتهن، حيث تحضر المرأة بشكل مميز لدى طيران ناس في عدة مجالات وتعد جزءا أساسيا من نجاحه.