«عكاظ» (الرياض)
حل رباع المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة خالد الناجم في المركز الخامس لمنافسات البطولة الدولية المفتوحة لآسيا وأوقيانوسيا التي اختتمت اليوم (الأربعاء) في مدينة كيتاكيوشو اليابانية.

وجاء تحقيق الناجم للمركز الخامس في منافسات وزن (+107 كغم) بـ212 كغم، مسجلاً أعلى رقم دولي يسجل باسم المملكة في رياضة رفع الأثقال لذوي الاحتياجات الخاصة، وسط منافسة قوية من أكثر من 11 رباعاً مثلوا مختلف الدول الآسيوية، فيما حقق الرباع الإيراني سايماند رحمان المركز الأول بـ280 كغم، وجاء مواطنه منصور بيرمازاي في المركز الثاني بـ245 كغم، وحل ثالثاً العراقي فارس العجيلي بـ240 كغم، وفي المركز الرابع الصيني ماو لي بـ222 كغم.

من جانبه، هنأ رئيس البعثة السعودية للبطولة رشيد البداح الرباع الناجم على هذه النتيجة التي تعد إنجازاً في ظل مشاركة أفضل رباعي آسيا للاحتياجات الخاصة، مشيراً إلى أن تحقيق الناجم لمركز متقدم على حساب رباعين مميزين ولهم خبرتهم الدولية الكبيرة يعد أمراً جيداً ويبشر بتحقيق نتائج أفضل في البطولات القادمة، التي من أبرزها دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية التي ستنطلق في العاصمة الإندونيسية جاكرتا مطلع شهر أكتوبر القادم.

يذكر أن أخضر رفع الأثقال المشارك في البطولة ضم اللاعبين خالد الناجم وميسر العليمي وطارق بلغيث تحت إشراف المدرب علي اليامي ومساعده فتحي صدقة.