«عكاظ» (جدة)
زار مدير مركز التواصل الحكومي والدولي، المتحدث باسم وزارة الإعلام الدكتور عبدالله المغلوث المقر الرئيسي لصحيفتي «عكاظ» وسعودي جازيت أمس (الثلاثاء)، وتجول داخل الأقسام، واطلع على آلية العمل وفق الأساليب التحريرية الجديدة التي تواكب المرحلة الجديدة للإعلام، وقام بجولة داخل مركز المعلومات وفي أقسام النشر الإلكتروني وصالات التحرير والإخراج والمطابع.

وقال خلال لقائه بالزميل جميل الذيابي وقيادات التحرير في «عكاظ»: إنه من الأهمية بمكان تعميق الشراكة بين الصحف والمركز بصفتها جهة حكومية إعلامية، تؤدي أدوارا محورية في الكفاءات الإعلامية في مختلف حقول الإعلام وإعدادها لتولي المسوؤلية القيادية الإعلامية، وتعمل على تنسيق إطلاق المشاريع الإعلامية الوطنية من خلال إعداد برنامج موحد للفعاليات الوطنية لتحقق أهدافها المنشودة.

ولفت إلى أن مركز التواصل يدعم المنصات التي تبرز المشاريع التنموية للمملكة التي تجيء في إطار رؤية المملكة 2030، ويعزز قدرات الكوادر الإعلامية الوطنية.

من جهته، رحب الزميل جميل الذيابي بالمغلوث، وأشاد بالدور المهم الذي يبذله مركز التواصل الحكومي وكذلك في تسليط الضوء على جوانب مضيئة في الإعلام السعودي، منوها بأن شراكته مع وسائل الإعلام السعودية ذات أهمية انطلاقاً من الأدوار التي تقوم بها.