أمير نجران
أمير نجران
-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
وجه أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ثلاث رسائل خطية للطلاب والطالبات، وأولياء الأمور، والمعلمين والمعلمات، قبل بدء العام الدراسي 1440/1439 الذي ينطلق غداً (الأحد).

وكتب أمير نجران في رسائله: إلى الطلاب: أنتم صناع المستقبل. إلى أولياء الأمور: أنتم المدرسة الأولى، وبغرسكم اليوم.. نتباهى غداً ونفاخر. إلى المعلم والمعلمة: استأمنكم الآباء والأمهات على فلذات أكبادهم.. وأودعوا في ذمتكم أغلى ما يملكون.


وأضاف: إلى أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات.. اليوم أنتم على مقاعد العلم وغدًا في ميادين العمل فأنتم صناع المستقبل وبجيلكم تستنير أجيال وأجيال، فاجتهدوا وجاهدوا في خدمة الدين ثم المليك والوطن، لكم مني أصدق الدعوات بالتوفيق.

وخاطب أولياء الأمور بقوله: «أولياء الأمور.. أنتم المدرسة الأولى وبغرسكم اليوم نتباهى غداً ونفاخر فأنتم من سطر ملحمة الصمود وتجاوزتم بالعزيمة والشكيمة كل الظروف من أجل الوطن.. ومن أجل أبنائكم لكم تحية عظمى على ثباتكم واصطباركم».

ووجه أمير نجران رسائله إلى المعلمين والمعلمات، وقال: إلى أخي المعلم وأختي المعلمة لقد استأمنكم الآباء والأمهات على فلذات أكبادهم وأودعوا في ذمتكم أغلى ما يملكون وأنتم قدر لحمل عظم هذه المسؤولية إن شاءالله. أوصيكم بما أوصي به نفسي: الإخلاص، الصدق، الأمانة وترسيخ التمسك بثوابتنا الدينيةوالوطنية والالتفاف حول ولاة أمرنا، وتكاتف مجتمعنا.