«عكاظ» (المدينة المنورة)
أشاد المفتي العام ومستشار رئيس جمهورية الشيشان الشيخ صالح مجييف، بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، لراحة وخدمة ضيوف الرحمن، مفيدا أن تلك الجهود تشهد تطورا كبيرا عاما بعد عام، مما سهل على الحجاج أداء مناسكهم بيسر وسهولة، في جو إيماني روحاني مبهر.

وأشار إلى أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، طوعت الكثير من العقبات ونفذت عددا هائلا من المشاريع في خدمة حجاج بيت الله الحرام والتيسير عليهم.

ورفع الشيخ مجييف، بهذه المناسبة، أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، بمناسبة نجاح الحج وما تحقق من إنجازات غير مستغربة على المملكة وقيادتها الرشيدة، التي بذلت جهودا مباركة لخدمة الإسلام والمسلمين، وكانت ولا زالت من أولى اهتمامات خدمة الحرمين وقاصديهما والمضي في تنفيذ المشاريع المليارية لتيسير الحج.

ونوه مفتي الشيشان ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية واستضاف هذا العام 5400 حاج وحاجة من 95 دولة في شتى قارات العالم؛ وما يقدمه من خدمات تجسد اهتمام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، بالمسلمين.

وقدم مفتي جمهورية الشيشان شكره وتقديره بهذه المناسبة لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ المشرف العام على البرنامج لعنايته بتنفيذه رسالة برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين من خلال بذل الجهود والسبل كافة لتأدية ضيوف الملك مناسكهم بكل يسر وسهولة حتى ينعموا بالراحة والاطمئنان خلال إقامتهم في ديار الحرمين.