اللاعبة نورة المري مع والدها بعد خسارتها، ويبدو تأثرها بالإصابة.
اللاعبة نورة المري مع والدها بعد خسارتها، ويبدو تأثرها بالإصابة.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد لقاءّ مهماً أمام قطر ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الأولى للدور الرئيسي، إذ يدخل اللقاء محتلاً المركز الثاني بعد تعادله مع المنتخب الياباني 26/‏‏26 في الجولة الأولى، فيما يتصدر منافسه المجموعة بعد فوزه على العراق، ويأمل نجوم الأخضر السعودي تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على التأهل لدور الأربعة، فالخسارة ستقلل من حظوظه في التأهل.

فيما يلعب منتخب الطائرة لقاءه الثاني أمام منتخب إندونيسيا بعد أن تمكن من الفوز في لقائه الأول أمام قيرقستان 3/‏‏1، وفوزه اليوم يؤهله للذهاب للأدوار القادمة.


تأهل السهام وخسارة نورة

تأهل رماة المنتخب الوطني للسهام فارس العتيبي ومنصور علوي للدور 32/‏‏1 من منافسات القوس الأوليمبي بعد نهاية الدور التمهيدي وحصول منصور علوي على 621 نقطة بفارق نقطة واحدة عن زميله فارس العتيبي الذي حصل على 620 نقطة.

وفي منافسات التايكوندو، خسرت اللاعبة نورة المري من اللاعبة الإندونيسية برمتافي دور الـ16 لمسابقة تحت وزن 57 كغم، ورغم أنه أول ظهور آسيوي للاعبة نورة المري إلا أنها قدمت مستوى جيدا يبشر من خلاله بقدوم نجمة سعودية قادمة تحت قيادة والدها المدرب سعيد المري.

واحتل اللاعب حسين علي رضا نجم منتخب التجديف المركز الرابع في الدور التأهلي للمجموعة الأولى لمنافسات لطولة التجديف الفردي مسافة 2 كم بزمن 8:18.83 دقيقة، وسيخوض (الخميس) دوري تحديد المراكز من الـ7 إلى الـ12.

وفي منافسات المسدس الهوائي 10م لم يتمكن اللاعبان سفر الدوسري وعطاالله العنزي من تحقيق الرقم التأهيلي، فقد حصد عطاالله 573 نقطة بفارق 6 نقاط، فيما حقق الدوسري 560 نقطة، وفي منافسات رفع الأثقال وزن 62 كغم حل الرباع نواف المزيدي المركز السابع في ترتيب المجموعة الثانية، واحتل السباح يوسف بوعريش المركز الرابع في المجموعة الأولى في سباق 50م حرة بزمن 24.39 ثانية.