-A +A
«عكاظ» (جدة)
كشف مقطع فيديو مزايا وطريقة برنامج «تيسير» الذي أطلقته شركة الكهرباء السعودية، ويستهدف البرنامج المشتركين الذين تتراوح قيمة فاتورتهم ما بين 300 إلى 3000 ريال.

وبيّن مقطع الفيديو أن برنامج «تيسير» يمكن الاستفادة منه اعتبارًا من فاتورة شهر يوليو الماضي، حيث يمكن سداد فاتورة الاستهلاك بمبلغ شهري ثابت حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الحالي، مع منح المشتركين حرية الاستمرار في البرنامج حتى نهاية العام أو إلغائه.


وأشار الفيديو الشركة إلى أنه يمكن الاستفادة من خدمة «تيسير» للمديونيات المتراكمة عن الأشهر الماضية، وأن المبلغ يمكن أن يقسط على 6 أشهر، بداية من فاتورة شهر أكتوبر المقبل.

وكانت شركة الكهرباء قد أوضحت في وقت سابق أن المشتركين الذين تتراوح قيمة فواتيرهم ما بين 300 و3000 ريـال، سيتم تسجيلهم في برنامج «تيسير» تلقائيًا، ابتداءً من الشهر الحالي، وفي نهاية العام سيتم إجراء التصفية المالية بين المشترك والشركة.

وأوضحت الشركة السعودية للكهرباء، أن الاشتراك التلقائي في «تيسير» لا يترتب عليه أية التزامات، ويستطيع المشترك متابعة السداد بانتظام على التطبيق و موقع الشركة، والتعرف في أي وقت على القيمة الفعلية و قسط «تيسير»، مشيرة إلى أن البرنامج صمم للمشتركين الذين قد يواجهون صعوبة في تسديد فواتيرهم، خصوصاً في الصيف والإجازات.