-A +A
سهيل الحمزي (جازان) suhail_alhamzi@

استقبل أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، أمس (الأحد) بمكتبه بالإمارة محافظ العارضة نايف بن ناصر بن لبدة وأعضاء برنامج المدينة الصحية وجائزة التميز بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب أمير جازان بالنيابة بمحافظ العارضة وأعضاء البرنامج والجائزة، متمنيا لهم التوفيق في مهامهم وجهودهم المبذولة لتنفيذ برنامج المدينة الصحية وجائزة التميز، وتحقيق كافة التطلعات والطموحات بما يعود بالنفع والفائدة على المحافظة وأبناءها.

وعبر محافظ العارضة نايف بن لبدة عن شكره وتقديره لأمير جازان بالنيابة وعلى ما يجده من دعم وتوجيهات منه للنهوض بالمحافظة في كافة المجالات ومنها برنامج المدينة الصحية وجائزة التميز والعمل وفق فريق متكامل لتحقيق الأهداف المرجوة لتطور وتقدم المحافظة.

بعد ذلك قدم منسق مدينة العارضة الصحية على محمد عقيلى شرحا مفصلا عن البرنامج وأهدافه والذي حقق ٦٢ معيارا من ٨٠ ضمن معايير منظمة الصحة العالمية لبرنامج المدن الصحية.

وأضاف أن برنامج مدينة العارضة حقق المستوى الربع على مستوى المملكة من استفتاء استمارة التسجيل للبرنامج.

إثر ذلك تسلم أمير جازان بالنيابة تقريرا عن سير عمل برنامج مدينة العارضة الصحية، يتضمن أعضاء فريق البرنامج.

عقب ذلك قدم أمين عام جائزة العارضة للتميز عطيه علي دوشي، نبذة عن الجائزة والتي تعد إحدى مبادرات مشروع التخطيط التنموي الإستراتيجي للمحافظة، وذلك عبر أربعة مجالات مختلفة وهي مجال الأداء المتميز للأفراد والمؤسسات ومجال الريادة، ومجال المبادرات ومجال التفوق الدراسي.

وبين أن عدد الفائزين بالجائزه في دورتها الأولى لهذا العام 1439 بلغ (19) فائزا في كافة مجالات وفروع الجائزة وجرى تم تكريمهم والاحتفاء بهم أخيراً، وذلك تقديرا لجهودهم وتميزهم في الجائزة.

حضر اللقاء وكيل إمارة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ.