-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة)
عقد فرع وزارة الخدمة المدنية بالمدينة المنورة ورشة عمل سفراء التمكين التي تمحورت حول إجراءات تحقيق خدمة «بيان» ومنصة الاستفسارات الوظيفية ونظام الترقيات، بمقر الفرع ولمدة ثلاثة أيام.

وأشار مدير عام الفرع حاتم المغامسي إلى أن هذه الورشة تأتي وفقا لأهداف وإستراتيجية وزارة الخدمة المدنية الساعية لتمكين الجهات الحكومية من إدارة مواردها البشرية بما يتماشى مع أهداف برنامج الملك سلمان للموارد البشرية ورؤية المملكة 2030.


وأبان المغامسي أن اللقاء التعريفي عقد بحضور عدد من المختصين وممثلي الجهات الحكومية بمنطقة المدينة المنورة، موضحاً أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة من ورش عمل ستعقدها الوزارة بدعم وزير الخدمة المدنية، ووكيل الوزارة للشؤون التنفيذية، سعياً لتحقيق أهداف الوزارة الممثلة في الحد من المركزية وتعزيز دور التعاملات الإلكترونية لتحقيق سرعة إنجاز الأعمال والمعاملات.

وذكر المغامسي أنه تم الاستماع خلال الورشة إلى الأسئلة والاستفسارات والآراء النظامية حول الخدمات المقدمة ومن ذلك عرض خدمة «بيان» وعرض نظام الترقيات.

وفي ختام الورشة، سلم المغامسي شهادات الشكر للمشاركين في الورشة، شاكرا للحضور تفاعلهم مع محاور اللقاء، ما كان له الأثر في نجاح الورشة وتحقيق أهدافها التي انطلقت من أجلها.