الزقعان والسميري يوثقان مغادرتهما بـ«سيلفي».
الزقعان والسميري يوثقان مغادرتهما بـ«سيلفي».
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
‏أرسلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن جميع المستندات البنكية المتعلقة بمستحقات لاعبيه حتى نهاية مايو الماضي إلى لجنة الاحتراف التابعة لاتحاد كرة القدم، من أجل الحصول على قرار اللجنة بقيد لاعبيه المحترفين، وذلك قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، ليصبح (العميد) أول الأندية السعودية التي ستحصل على الضوء الأخضر من قبل لجنة الاحتراف.

وحرصت الإدارة الاتحادية على إغلاق ملف المطالبات المالية من أجل قيد اللاعبين المحترفين في كشوفات الفريق الكروي الأول قبل مباراة السوبر أمام الهلال (السبت) القادم على كأس هيئة الرياضة في لندن، إذ ستنتهي فترة تسجيل اللاعبين المحترفين يوم الخميس 23 من أغسطس الجاري، فيما سيكون آخر موعد لاستيفاء المعيار المالي ضمن شروط الحصول على الرخصة الآسيوية يوم 31 من أغسطس الجاري. وكانت إدارة نواف المقيرن تعاقدت مع أربعة لاعبين محليين هم (حسن معاذ، عبدالله الشمري، منصور الحربي، وعلي الزقعان)، وسبعة لاعبين أجانب هم (جورمان، كارليتو، جوناس، رومارينهو، وفالديفيا، وبيزيتش، وكريم الأحمدي)، ولاعب المواليد (جابر عيسى).


من جانب آخر، يبدأ المدرب دياز تحضيراته الفنية اليوم (السبت) لمباراة الهلال القادمة، إذ سيسعى لإجراء مناورات كروية سيركز من خلالها على العناصر الأساسية التي سيخوض بها مباراة السوبر، وكانت العناصر الفنية اكتملت أمس عقب وصول بعثة الفريق الكروي من جدة.