-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
تجول مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري على مشاريع كليات البنين في القريات وطبرجل، وتفقد سير العمل هناك واطلع على نسبة الإنجاز فيها، يرافقه مدير إدارة المشاريع بالجامعة المهندس عثمان السبيلة، حيث تقترب تلك المشاريع من مرحلة الانتهاء، مشدداً على الشركات العاملة سرعة الإنجاز والالتزام بالمعايير المحددة.

وشملت الجولة جميع أجزاء المشاريع من قاعات دراسية ومعامل ومختبرات للكيمياء والفيزياء والحاسب الآلي، ومسارح وقاعات للعرض، ومكاتب إدارية، ومكتبات، حيث تتضمن جميع الخدمات التي توفر بيئة تعليمية وإدارية مميزة لطلاب الجامعة في القريات وطبرجل.


وكان مدير الجامعة قد استمع لشرح مفصل عن كل جزء في المشاريع مبدياً ملاحظاته عليها، ومؤكداً على ضرورة إنجازها في الوقت المحدد ليتم انتقال الكليات إليها وفق الموعد الزمني، استثماراً للدعم الكبير الذي تشهده الجامعة كغيرها من القطاعات من القيادة الرشيدة.

يذكر أن كلاً من المشروعين سيتم تجهيزه بأحدث التجهيزات من مكاتب إدارية وقاعات دراسية وشبكات إنترنت ومعامل تضم تقنيات حديثة تعين الطالب والأستاذ الجامعي على تقديم أفضل النتائج في جميع التخصصات العلمية والنظرية.

كما تتوافر فيها مسارح للنشاط الثقافي والمجتمعي سيتم تجهيزها لاستيعاب جميع أنشطة الكليات طوال العام، موجهاً لاستثمارها في خدمة المجتمع في القريات وطبرجل بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

من جانب آخر، زار الدكتور البشري مجمعي كليات البنات في القريات وطبرجل، متفقداً أعمال الصيانة الدورية فيهما، وموجِّهاً بأهمية إنجازها قبل انطلاق العام الدراسي لتكون جاهزة لاستقبال الطالبات.

رافق مدير جامعة الجوف عميد كلية العلوم والآداب بطبرجل الدكتور مشعل العنزي وعدد من منسوبي الجامعة في المحافظتين.

ورفع الدكتور البشري خالص الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على ما تحظى بها الجامعة من دعم كبير يسهم في تحقيق أهدافها وتطلعاتها بالتوافق مع رؤية المملكة 2030، وكذلك لأمير المنطقة ووزير التعليم على متابعتهما المستمرة لكل شؤون الجامعة.