«عكاظ» (الرياض)
بعد تجربة وصفت بالناجحة على المستوى الفني في رمضان الماضي، قالت الفنانة أفنان فؤاد لـ «عكاظ» إنها مازالت تتلقى أصداء حضورها القوي في العاصوف حتى الآن، وأضافت أنها استفادت من المشاركة مع الممثل ناصر القصبي على وجه الخصوص ووصفته بالقامة الفنية الكبيرة المهلمة.

وامتحدت أفنان الحوار القوي الواضح للدراما السعودية على المستوى الخليجي، لكنها أشارت إلى أن ما ينقصها لتتمكن من النجاح بشكل أكبر هو التخلص من الشللية، وقالت تحتاج إلى الوقت الكافي لكي تتقدم أكثر وتطلق منتجين وكتابا جددا لتبث أفكار ومسلسلات مختلفة عن المعتاد.

وعن قصة دخولها الوسط الفني، قالت «كانت بدايتي قبل أعوام، من خلال مشاركتي في المسلسل السعودي الشهير «طاش»، بدور بطولة في إحدى حلقاته وكانت بعنوان: «بعير كونج»، وصاحب الفضل في ظهور موهبتي طموحي، ودعم عائلتي لي لإكمال مسيرتي الفنية»، مشيرةً إلى أن تجربة مسلسل «طاش» من أروع التجارب الفنية، ولن تنساها، كونها ذات طعم مختلف بالنسبة لها.

وعن مفاضلتها بين التراجيديا أو الكوميديا قالت إنها أدّت أدوارا كوميدية وأخرى تراجيدية ووفقت فيهما، وأنها لا تفضل لونا عن آخر بل ستظل مع التنوع إلى أن يتمكن من عمله، وبعدها يتخصص في ما يناسبه.