«عكاظ» (الطائف)
اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات بالمحافظة والتشكيلات المدرسية للعام الدراسي القادم 1439هـ / 1440هـ، بحضور مساعدي المدير العام للشؤون التعليمية (بنين وبنات) وفريق العمل في إدارة شؤون المعلمين (بنين وبنات).

وبارك اللهيبي للمعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم بالنقل الداخلي، مثمناً الجهود الكبيرة التي قام بها منسوبو ومنسوبات شؤون المعلمين طيلة الفترة السابقة في إعداد الحركة وفقاً للضوابط والمعايير والمفاضلات المعتمدة من الوزارة والتي اتسمت بالدقة والشفافية، متمنياً أن تحقق الحركة مزيداً من الاستقرار والعطاء.

وأوضح اللهيبي أن العدد الإجمالي للمنقولين في الحركة هذا العام بلغ 1947 معلما ومعلمة.

وأبان أنه تقدم للحركة 2857 معلماً، تحقق النقل لـ 1017 معلماً منهم، وبنسبة 35.5 في المئة، فيما تقدم للحركة 2860 معلمة، تحقق النقل لـ 930معلمة، بنسبة 32 في المئة، مشيراً إلى أنه يمكن للمعلمين والمعلمات الدخول على حساباتهم في نور.

وقال إنه يمكن للمعلمين والمعلمات الذين لديهم ملاحظات أو اعتراضات على نتيجة حركة النقل الداخلي، الرفع عن طريق حساباتهم في برنامج نور «أيقونة التظلم»، خلال عشرة أيام من تاريخ إعلان الحركة، وستقوم اللجنة المختصة بدراسة ذلك التظلم واتخاذ الإجراء اللازم.

وقدم اللهيبي شكره وتقديره لمساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية ولفريق العمل بإدارة شؤون المعلمين (بنين وبنات) على جهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب لتنظيم حركة النقل والعمل على إنجاحها، متمنيا للجميع التوفيق.