-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة)@sami4086

يواصل منتخب الناشئين لكرة السلة تدريباته على صالة رعاية الشباب بجدة تحت إشراف المدرب التركي تانير جوناى ومساعده سلمان الثواب ومهند شعبين.

وركز المدب خلال فترة الإعداد التي انطلقت يوم الجمعة الماضي على رفع الإعداد البدني والفني للاعبين بهدف رفع مستوى اللياقة.

ومن جانبه ابدى المدرب التركي تانير سعادته في الإشراف على تدريب المنتخب والفئات السنية وسيكون هناك برنامج إعداد مكثف لهم بالتنسيق مع للجنة المنتخبات التي يشرف عليها الدكتور غسان طاشكندي وابدى تفاؤله في نتائج المنتخب للمرحلة القادمة وهناك مواهب سيكون لها مستقبل جيد لكرة السلة السعودية.

وقال مشرف المنتخب حمود المالكي أن الهدف من البطولة هو أعدادهم البطولة الخليجية للناشئين تحت 16سنة والتي ستقام في دبي من 26-31اغسطس والمؤهلة للبطولة الآسيوية ولاعبين الذي تم اختيارهم من صغار السن بهدف ان يكون نواة للمنتخبات السنية للمرحلة القادمة.

ونسعى إلي تكوين قاعدة جيدة تكون قاعدة صلبة بأذن الله.

وسيغادر المنتخب إلي مصر يوم 2 أغسطس لإقامة معسكر خارجي في الإسكندرية والقاهرة قبل انطلاق البطولة وثمن المالكي متابعة ودعم رئيس الاتحاد عبدالرحمن المسعد ورئيس للجنة المنتخبات الدكتور غسان طاشكندي لإعداد وتجهيز المنتخب ونتمنى أن نوفق في تحقيق تطلعات والفوز في البطولة.