الأمير تركي بن هذلول يطلع على مخططات المشاريع.
الأمير تركي بن هذلول يطلع على مخططات المشاريع.
-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@
طالب نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز بتنفيذ المشاريع الخدمية والبلدية في منطقة نجران وفقاً للمواصفات الفنية المطلوبة وفي الوقت المحدد لها دون تأخير، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على تطوير وتنمية مختلف المناطق ومن ضمنها نجران، وتسخير جميع الإمكانات المادية والبشرية لإنجاز المشاريع الخدمية التي تحقق رفاهية المواطن والمقيم.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية التي تفقد خلالها سير تنفيذ عدد من المشاريع البلدية في مدينة نجران، استهلها بالوقوف على مشروع إعادة تأهيل وتطوير طريق الحصين من إشارة الشلال إلى إشارة القابل، ثم اطلع على مراحل تنفيذ مشروعي ممشى طريق الأمير سلطان ونفق تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق أبوبكر الصديق، واستمع لشرح مفصل عنها من أمين منطقة نجران المكلف المهندس حمد بن حسين عيبان.


من جهة ثانية، شدد الأمير تركي بن هذلول على أهمية مضاعفة الجهود وتقديم كافة الخدمات الصحية المميزة للمرضى والمراجعين، والعمل على تطويرها وفق رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، والسعي إلى تحقيق أعلى المستويات لخدمة المستفيدين.

جاء ذلك خلال لقائه مساعد مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة للخدمات العلاجية الدكتور عبدالله بن عيضة آل دغمان. وناقش اللقاء تعزيز الخدمات الصحية وسد الاحتياجات بإنشاء المستشفيات ورفع سعة الطاقة السريرية لخدمة منطقة نجران ومحافظاتها وتطوير وحدات العناية المركزة والطوارئ.

من جهة أخرى، تسلم نائب أمير منطقة نجران التقرير السنوي لأنشطة وجهود الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة، وذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة أمس رئيس الغرفة التجارية الصناعية محيميد بن صالح آل شرمة، والأمين العام صالح بن حمد كرحان.