حشود كبيرة من محبي السيدة العجوز حضروا إلى معقل اليوفي لاستقبال كريستيانو.
حشود كبيرة من محبي السيدة العجوز حضروا إلى معقل اليوفي لاستقبال كريستيانو.




.. وهنا يبتسم بعد تجاوزه الفحص الطبي.
.. وهنا يبتسم بعد تجاوزه الفحص الطبي.
-A +A
مصباح معتوق (جدة) M_MATOOQ@
«محطة أخرى.. تحدٍ جديد»، هذا هو شعار النجم الكبير الأسطورة التاريخية الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد «سابقاً»، ونجم يوفنتوس الإيطالي الجديد الذي سيرتدي قميصهم خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وصل الأسطورة «أبو جونيور» مدينة تورينو في الساعات الأولى من أمس الأول، عبر طائرته الخاصة وبرفقة عائلته، وقام بإجراء الفحص الطبي الذي تجاوزه بكل نجاح دون وجود أي إصابات تذكر وكأنه «360 حصانا».


رونالدو الذي وقع رسمياً أمس (الاثنين) مع نادي يوفنتوس الإيطالي لمدة أربع سنوات، وستكون أولى إطلالاته خلال كأس السوبر الإيطالي الذي سيقام في المملكة العربية السعودية مطلع العام الميلادي القادم، ولم تحدد بعد المدينة التي ستقام عليها المباراة إما في العاصمة (الرياض) أو مدينة «العروس» جدة.

بالأمس استقبلت جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم نجمها الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو بحفاوة كبيرة عقب وصوله مدينة تورينو، حيث تجمع المئات من عشاق «السيدة العجوز» خارج ملعب اليانز في تورينو وهتفوا بصوتٍ واحد «رونالدو أجلب لنا الأبطال» في حين ظهر البرتغالي للمحة قصيرة.

وخرج ابن الـ 33 عاما من المركز الطبي ليوفنتوس للتوقيع للمعجبين وإلقاء التحية ومصافحة الجماهير على وقع الهتافات الصاخبة باسمه قبل أن يعود مسرعاً إلى المركز الطبي، كما اجتاحت شوارع المدينة مئات اللافتات ترحب بقدومه كتب عليها «بينفيندو» بالبرتغالية.

وسيرتبط النجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات بعقد قيمته 30 مليون يورو في الموسم، وذلك في صفقة تقول وسائل إعلام إيطالية إنها ستكلف يوفنتوس 350 مليون يورو، وتم تقديم رونالدو خلال مؤتمر صحافي على أن يغادر بطل أوروبا مع المنتخب البرتغالي عام 2016 إيطاليا لقضاء العطلة الصيفية.

وأشارت الصحافة الإيطالية إلى أن رونالدو لن ينضم رسميا إلى فريقه الجديد في يوليو القادم عندما يخوض جولته الصيفية في الولايات المتحدة.