عبدالعزيز المشيطي (القريات)
رأس الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بصالة الاجتماعات بمكتبه في ديوان الإمارة اليوم (الاثنين)، الاجتماع النصف سنوي بوكلاء الإمارة ومحافظي المحافظات بالمنطقة.

وأوضح المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان، أن أمير المنطقة استهل الاجتماع بالترحيب بهم مستمعاً منهم عن أحوال المواطنين، مشدداً على متابعة وتفقد أحوال المواطنين في جميع محافظات ومراكز وقرى المنطقة.

وأضاف أن الاجتماع ناقش الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ذات العلاقة بمختلف الإدارات الحكومية في المجالات الخدمية والأمنية والاجتماعية، بما يضمن إنجاح الأعمال والمهام المنوطة بها والعمل على تذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تعترضها، واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيال ما تم بحثه من موضوعات.

وأشار إلى أن الأمير بدر بن سلطان أكد على ضرورة العمل الجاد والمخلص من الجميع، والتعاون المثمر بين محافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومديري الإدارات، بما يحقق الأهداف المرجوة ويخدم الصالح العام.

ولفت إلى حرص أمير المنطقة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومراعاة مصالحهم في جميع القطاعات الحكومية، بما ينسجم مع توجيهات وتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور، واستمع الجميع لتوجيهات أمير المنطقة حيالها.