أ.ف.ب (روما)
أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه «مختلف» عن اللاعبين الآخرين في سنه الذين ينتقلون إلى الصين للحصول على صفقات مالية ضخمة.

وقال رونالدو (33 عاما) في مؤتمر صحفي اليوم (الإثنين) لدى تقديمه رسميا في يوفنتوس الايطالي «أنا مختلف عن اللاعبين الآخرين الذين يعتقدون أن مسيرتهم تنتهي عندما يصلون إلى سني. أريد أن أثبت أنني لست مثل الآخرين، أنا مختلف».

وكان ريال مدريد أعلن في العاشر من يوليو الحالي انتقال لاعبه كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، وأكد الأخير لاحقا أن قيمة الصفقة يبلغ 100 مليون يورو على مدى سنتين.

ولم يحدد النادي الايطالي راتب رونالدو، لكن التقارير الصحافية أشارت إلى أنه سيتقاضى 30 مليون يورو سنويا.

وخطف يوفنتوس رونالدو في وقت لم تكن فيه علاقة الأخير بإدارة ريال مدريد في أفضل حالاتها، في ظل التقارير عن رغبة اللاعب بزيادة راتبه بشكل يوازي الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) والبرازيلي نيمار (باريس سان جيرمان الفرنسي)، مقابل عدم تجاوب رئيس النادي الإسباني فلورينتينو بيريز مع ذلك.

واستقبلت جماهير نادي يوفنتوس نجمها الجديد بحفاوة كبيرة بعد وصوله إلى مدينة تورينو الإثنين، حيث خضع للفحص الطبي ووقع على العقد.

وتجمع المئات من عشاق النادي خارج ملعب «اليانز» في تورينو وهتفوا «رونالدو أجلب لنا الأبطال (دوري أبطال أوروبا)» في حين ظهر البرتغالي للمحة قصيرة.

وشارك رونالدو مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم حيث خرجت البرتغال من الدور ثمن النهائي بخسارتها أمام الأوروغواي 1-2. وسجل رونالدو في مونديال روسيا 4 أهداف.