-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
وقع أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي، عقداً لمشروع صيانة الشوارع الرئيسية والداخلية بمدينة سكاكا مع إحد الشركات المتخصصة، تبلغ​ قيمته الإجمالية (12.018.900) ريالاً، حيث تم توقيع العقد مع شركة أجياد التعمير للمقاولات، لمدة 36 شهراً ميلادياً.

كما وقع المهندس الغامدي عقداً لمشروع استئجار سيارات للأمانة مع شركة الطيار لتأجير السيارات بمبلغ 2.702.133 ريال، لمدة 1095 يوماً.


ونوه أمين منطقة الجوف بالجهود التي تبذلها وزارة الشؤون البلدية والقروية في تسهيل إجراءات العقود والمشاريع، مثمناً الدعم والمتابعة الحثيثة من وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ لمشاريع منطقة الجوف والحرص علي تنفيذها.

وأكد المهندس الغامدي على أهمية أن تكون كافة المشاريع مطابقة للجودة وإنجازها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لكل مشروع دون أي تأخير، والتأكد من مستوى تنفيذ الخدمات والتشديد على المقاولين المنفذين والمتعهدين بالتماشي مع الخطة الزمنية لكل مشروع، والالتزام بتوفير وسائل السلامة المرورية على كافة المحاور والطرق من أجل سلامة مستخدميها، مع أهمية الوقوف ميدانياً لتفقد مستوى الإنجاز على أرض الواقع.