مصباح معتوق (جدة)
حمّلت الصحف الإنجليزية الصادرة أمس (الخميس) مهاجم المنتخب الكرواتي الهداف ماريو ماندزوكيتش «استمرار الألم» لدى الكرة الإنجليزية، عقب نجاح مهاجم يوفنتوس في إحراز هدف الفوز لـ«الناريين»، خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين الإنجليزي والكرواتي أمس الأول ضمن نصف نهائي مونديال كأس العالم، والتي صعد من خلالها الأخير إلى المباراة النهائية لملاقاة فرنسا (الأحد) القادم.

بداية تحدثت صحيفة «Mirror» بعنوان جاء نصه: كنوز وطنية، وأوضحت أن أسود المدرب غاريث ساوثغيت يملك الشجاعة؛ كونه نجح في إعادة الثقة للحلم الإنجليزي، رغم الهزيمة المؤلمة في موسكو.

وفي ما يتعلق بصحيفة «theguardian» فقالت: الألم يستمر، إذ تسبب مهاجم كرواتيا ماندزوكيتش بتحطيم إنجلترا الشجاعة.

في السياق ذاته، خرجت صحيفة «express» قائلة: فخر الأسود، إذ سنعود للمنزل، لكن رؤوسنا ستكون مرفوعة، وأضافت: صحيح أن الحلم تبخر ويعتبر نهاية العالم، لكن قائدنا المهاجم هاري كين يصر على أنها ما زالت البداية.

وآخر الصحف «dailymail» التي قالت: جعلتمونا نبتسم، جعلتمونا فخورين، جعلتمونا نحترمكم، كل واحد منكم بطل، لا كأس هذه المرة، لكن الأمر يبدو كبداية لأمر كل إنجليزي يود الاعتياد عليه، كانت ليلة أمس تعذيبا، والأمر محطم هذا الصباح، لكن غاريث ساوثغيت نحن نرفع القبعة ونحييك.

صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور