«عكاظ» (جدة)
في طريق عودته إلى لبنان، بعد إحيائه أولى حفلاته الغنائية أخيراً بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، قال راغب علامة: «شعور رائع أن تقف على المسرح في السعودية، خصوصاً أن هذا الشعب الطيب والحبيب والقريب من القلب ذواق جداً». وأضاف: «أحب هذا البلد، وأحترم شعبه».

وتابع أنه يرتبط بعلاقة فنية مع الشعب السعودي منذ الثمانينات، ولطالما كان يفرح لوجود سعوديين بين الحاضرين في أية حفلة يقيمها في دول عربية أو غربية، واصفاً هذه الحفلة بأنها «الحلم الذي أصبح واقعاً»، ووعد بتقديم المزيد من الحفلات في كل أرجاء المملكة في المستقبل القريب. كما علق على ردود أفعال الجمهور على حفلته في «تويتر» قائلاً: «ما يكتب مؤشر على الانفتاح الحاصل في السعودية».

من جهة ثانية، أطلق علامة فيديو كليب تزامناً مع العيد بعنوان «اللي باعنا» باللهجة المصرية، صوّر في أوكرانيا بإدارة المخرج زياد خوري، وألحان محمود خيامي، وكلمات محمد البوغا، مؤكدا أنه قدم أغنيات خليجية عدة في ألبومات سابقة، مثل «ما يجوز»، وحصدت نجاحاً كبيراً - على حد قوله -. واعتبر أن الفنان يدفع ضريبة مشواره الفني بغياب الحرية عن حياته، خصوصاً بعد انتشار السوشيال ميديا. وبعيداً عن نشاطاته الفنية، كشف علامة أن ولديه خالد ولؤي لا يفكران في دخول الساحة الفنية لانشغالهما بأحلامهما الخاصة.