مؤكد حينما أقرر أن ألعب بالبيضة والحجر وأتكهن وأتوقع وأكذب و(أخربط) عليكم وأقرأ لكم طالعكم سوف يُصاب اتحاد الفلكيين بالذهول، وعلى من لا يصدقني أن يتفضل ويطير ويسأل نيبتون وبلوتو وجوبتير.

والآن قرائي الأعزاء إليكم أبرز توقعاتي الفلكية وأبدؤها ببرجي العزيز وعلى المُتضرر اللجوء إلى (الفضاء) !

(برج اللبوة):

المنتميات لهذا البرج فئة مميزة من النساء، جميلات بأشكالهن شرسات بطباعهن، أطول ما فيهن أظافرهن وألسنتهن، ولا يسهل التلاعب بهن والضحك عليهن، وصاحبة برج اللبوة هي في الغالب إنسانة حبوبة وطيوبة لكنها قد تتحول بقدرة قادر وتصبح شرسة جداً ما إن داهمها خطر.

ينصحك الفلك بتقليم (مخالبك) كلما واجهتِ حيوانات بشرية.

(برج النحلة):

أصحاب هذا البرج عنصريون جداً لبني جنسهم، يعيشون في عالمهم، ولا يفرقون بين الناس بالتقوى، بل يرون أنفسهم فوق البشر وقد يكونون أدناهم، يرون دائماً أنهم معصومون عن الخطأ وكأنهم منزلون من السماء، ومنزهون عن البشر.

ينصحك الفلك بالنظر إلى المرآة أو أخذ (سيلفي) بالكاميرا الأمامية للهاتف الجوال.

(برج الحرباية):

أصحاب هذا البرج يتلونون مع الناس حسب مصالحهم وأهوائهم، ويمتلكون عدة أقنعة يرتدون المناسب منها بحسب المواقف، ليس لهم حبيب ولا صاحب، شعارهم في الحياة «مع الخيل يا شقرا»، نصادفهم في حياتنا أكثر من (الخُبث والخبائث) في حماماتنا أعزكم الله.

ينصحك الفلك بالاعتناء بما تبقى من عقلك والاستحمام ثلاث مرات في اليوم.

(برج الحمار):

أصحاب هذا البرج هم أشخاص احتار العلماء والباحثون والمهتمون بعلم الأفلاك فيهم والله، فمنسوب (الحُمورية) مرتفع جداً في دمائهم، فيلسوفيّون بطبعهم، (يعابطونك) دون إدراك أو وعي على أبسط الأشياء وأصعبها، ولا يستوعبون الحقائق إلا بعد أن تطير الطيور بأرزاقها !

ينصحك الفلك بالإيمان بإنسانيتك وأنها تحتمل الخطأ والصواب، وبالتروي والبحث الدائم عن الحقائق المثبتة لم تكن كمثل الحمار الذي يحمل أسفارا.

(برج القطة):

أصحاب هذا البرج بسبع أرواح، أكالون نكارون تماماً كالقطط، ينكرون المعروف دائماً ويجحدونه، ظاهرهم لطيف لكنهم يحبون في بعض الأحيان حشر أنوفهم فيما لا يعنيهم ثم يلقون ما لا يرضيهم.

ينصحك الفلك بترك اللقافة والاهتمام بالذات.

(برج الفار):

أصحاب هذا البرج هم الجبناء، الذين يخافون مواجهة واقعهم، ويهربون دائماً من مشاكلهم وظروفهم، ولا يواجهون الحياة وجهاً لوجه، بل هم في الغالب يتخفون وراء غيرهم أو يبحثون عن (جحور) ليتخبؤوا داخلها من شدة الخوف وعدم الثقة بالنفس !

ينصحك الفلك بزيارة مستشفى شهار الطبي وعلى من يريد (اللوكيشن) مراسلتي على الرحب والسعة.

(برج الثعبان):

أصحاب هذا البرج يبثون (السموم) في حياتك، ويلدغونك بعد مكرٍ وتفكير وتدبير مسبق، قد يبدو ظاهرهم ناعماً وهادئا، لكنهم في الحقيقة يكرهون النقاء وغاياتهم قذرة، وأساليبهم في المجمل حقيرة.

ينصحك الفلك بإقصائهم وإبعادهم عن عالمك حتى تحيا حياةً كريمة، وإنه عليمٌ بذات الصدور.

(برج الكلب):

قلة من الناس تنتمي لهذا البرج (الكَلبي) الأصيل، فالوفاء والصدق والإخلاص من أبرز صفات أصحاب هذا البرج الأوفياء، وعلى وجه العموم جميع الأفلاك تنصحكم يا بني البشر كونوا كلاباً مع الناس، لكن تطبعوا بطبائعهم وليس بأسمائهم يا أولاد الـ....... (حلال) !

لا ينصحك الفلك بشيء يا غالي.

Twitter: @rzamka

Rehamzamkah@yahoo.com