أمل السعيد (الرياض) ، نعيم الحكيم (جدة)
يحيي فنان العرب محمد عبده حفلة غنائية بالعاصمة الرياض مساء اليوم، على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، بحضور العائلات والشباب، تنظمها الهيئة العامة للثقافة وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتعد هذه الحفلة هي الثانية التي يسمح فيها بحضور العائلات للحفلات الغنائية بالسعودية، بعد الحفلة الأولى التي أقيمت في جدة أخيرا، وأحياها أبو نورة ورابح صقر في صالة الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية. فيما أحيا محمد عبده عددا من الحفلات السابقة بمركز الملك فهد الثقافي. وقد أعلنت روتانا عبر حسابها في «تويتر» أن تذاكر حفلة فنان العرب نفدت جميعها بعد ساعات من طرحها في منافذ البيع المعتمدة.

وفي الدمام يفتتح حسين الجسمي ووليد الشامي حفلات العيد مساء اليوم، في الصالة الخضراء بحضور عائلي أيضا، وهي الحفلة الأولى من أصل حفلتين تستضيفهما الدمام ضمن الحفلات الغنائية المتوزعة على 3 مدن بالمملكة، بعنوان «العيد في السعودية» برعاية من الهيئة العامة للثقافة، وقد حرص الفنانان على تجهيز عدد من الأغاني الحديثة والقديمة لتقديمها لجمهور الدمام في ثالث حفلات العيد لهذا الموسم، والتي قص شريطها أمس الأول بمدينة جدة نبيل شعيل وماجد المهندس.

ومن المنتظر أن تستضيف الدمام حفلة ثانية بأرض المعارض مساء بعد غد (الأربعاء) يحييها الفنانان ماجد المهندس وعبدالله الرويشد. يذكر أن وليد الشامي أحيا حفلة غنائية تقاسمها مع عبادي الجوهر في شعبان الماضي، على مسرح الجمان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وهو أول فنان عراقي يحيي حفلة عائلية في السعودية