بيتزي يوجه لاعبي المنتخب الأول في إحدى الحصص التدريبية خلال المعسكر الإعدادي أخيرا. (عكاظ)
بيتزي يوجه لاعبي المنتخب الأول في إحدى الحصص التدريبية خلال المعسكر الإعدادي أخيرا. (عكاظ)
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم لقاءه الودي الثاني أمام منتخب بيرو في معسكره الحالي في مدينة بادراغاز السويسرية، الذي يأتي ضمن المرحلة الـ5 والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وستكون مواجهة منتخبنا الأولى في الافتتاح أمام المنتخب المستضيف.

ويدخل منتخبنا الوطني هذا اللقاء بعد أن قدم نجوم الأخضر مستوى لافتا أمام منتخب إيطاليا رغم الخسارة بهدفين لهدف، بينما يدخل منتخب بيرو المباراة بعد أن خاض 13 مباراة دولية لم يخسر فيها، إذ كانت آخر خسارة له أمام منتخب البرازيل قبل عامين في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.


ويولي الاتحاد السعودي لكرة القدم اهتماما كبيرا بمعسكر منتخبنا الوطني الحالي، إذ يوجد في التدريبات بشكل يومي نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس فريق الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم الكابتن نواف التمياط، وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي عضو فريق الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم الكابتن حمزة إدريس.

من جهته، أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني خوان أنطونيو بيتزي أهمية لقاء الليلة أمام منتخب بيرو، مشددا بأن المنتخب السعودي يبلي بلاء حسنا في اللقاءات الودية التي نستفيد منها في تطوير المنتخب قبل المشاركة في كأس العالم، وستكون مواجهتا بيرو وألمانيا فرصة لنا لإعداد المنتخب جيدا لخوض لقاء الافتتاح أمام البلد المستضيف.