فريق الصم (د).
فريق الصم (د).
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_sports@
تنطلق مساء اليوم (الإثنين) منافسات دور نصف النهائي في منافسات البطولة الرمضانية بنادي الصم بجدة في لعبة كرة القدم، إذ يلتقي فريقا نادي الصم (ج) مع نادي الصم (د)، كما يلتقي نادي الصم (و) بنادي الصم (أ)، وذلك في الـ11 مساء، لتحديد طرفي المباراة النهائية المتوقع إقامتها السبت القادم.

وكانت نتائج مباريات الدور التمهيدي الماضية أسفرت عن تعادل فريقي نادي الصم (ج) ونادي الصم (أ) إيجابيا (2/2)، وفي المباراة الثانية فاز فريق نادي الصم (و) على فريق نادي الصم (د) بهدفين مقابل هدف، وتفوق فريق نادي الصم (ج) على نادي الصم (ب) بـ7 أهداف مقابل هدفين، ويتصدر قائمة الهدافين اللاعب وهيب برناوي من فريق الصم (أ) بـ4 أهداف، يليه لاعب فريق الصم (ج) علي الشاعري بـ3 أهداف، ويتشارك اللاعبان عبدالله طاهر من الصم (ج) وعبدالله بركاتي من فريق الصم (و) المركز الـ3 برصيد هدفين لكل منهما.


وفي منافسات بطولة لعبة البلوت، التي شارك فيها 16 مشاركا يتقدمهم رئيس مجلس إدارة نادي الصم بجدة عدنان عبدالله عريف، حقق المركز الأول فريق عدنان عريف وفيصل السلمي، ونال المركز الثاني فريق فهد الحارثي وعابد النجاوي.

وفي منافسات بطولة تنس الطاولة، حقق المركز الأول اللاعب محمد عادل عريف، وحل ثانيا اللاعب بسام محمد عريف، وجاء ثالثا اللاعب طارق الظاهري.

وفي منافسات بطولة لعبة البلياردو، نال المركز الأول اللاعب سلطان اليوبي، وحل ثانيا اللاعب عبدالله البركاتي، وجاء في المركز الثالث اللاعب خميس المشجري.

يذكر أن البطولة يشارك فيها أكثر من 200 لاعب أصم يتنافسون على جوائز تتجاوز الـ40 ألف ريال نقدا، بخلاف الجوائز العينية والتقديرية التي سيتم توزيعها على الفائزين بالمراكز الأولى في اليوم الختامي للبطولة يوم السبت 17 من الشهر الجاري.