-A +A
أحمد محمد سيد (جدة) okaz_online@
اطمأن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، على النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري الوطني المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

وكتب السيسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «تواصلت مع ابن مصر البار وابني محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته، وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً لاستكمال مسيرة البطولة والتميز، وأكدت له أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والاعتزاز وإنني أدعو الله له دعاء الأب لابنه بأن يحفظه ويتم شفاءه على خير، ويكفيه فخراً بأنه أصبح مثالاً يُحتذى به للشباب في مصر والعالم كله».


وقال الرئيس المصري، إن محمد صلاح أصبح رمزاً وطنياً للأخلاق الرياضية والبطولة والإرادة، وإن الحفاظ عليه ودعمه أمر لا شك فيه، وإن ما قدمه لمصر يمثل قيمة ورمزاً يُحتذى به، وأصبح نموذجاً للشباب المصري، ومُلهماً لكل شباب العالم.

وتمنى الرئيس السيسي للاعب محمد صلاح الشفاء العاجل، مشدداً على وضع كافة إمكانات الدولة الطبية لتقديم ما يلزم للاعب وبالتنسيق مع الفريق الطبي المعالج.

فيما وجه النجم المصري محمد صلاح رسالة طمأنة للجماهير المصرية عقب الإصابة القوية التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، خلال المواجهة التي خسرها الريدز بنتيجة 3/1، مساء أمس (السبت)، على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية «كييف».

وكتب محمد صلاح على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «لقد كانت ليلة صعبة، لكنني مقاتل، على الرغم من الصعاب أنا واثق من تواجدي فى روسيا لأجعلكم جميعاً فخورين، حبكم ومساندتكم تعطيني أقوى حافز أحتاج إليه الآن».

وكان محمد صلاح غادر من ملعب نهائي دوري الأبطال عقب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة في الكتف، وفشل على إثرها في إكمال اللقاء، وهو ما كان له الدور الأكبر في خسارة الريدز للقب أمام الملكي المتوج باللقب للمرة الثالثة على التوالي، والـ13 في تاريخه.