مجلس-الشورى-يعقد-جلسته-العادية-الخامسة-والخمسين-واس-28-12-1436-هـ
مجلس-الشورى-يعقد-جلسته-العادية-الخامسة-والخمسين-واس-28-12-1436-هـ
-A +A
فارس القحطاني (الرياض)faris377@
كشف عضو لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى الدكتور طارق فدعق لـ«عكاظ» تلقي اللجنة منذ فتح باب قبول المقترحات والتساؤلات بشأن حضور وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل جلسة المجلس يوم الأربعاء القادم، أكثر من 300 عريضة.

وقال في تصريح إلى «عكاظ» إن جميع العرائض التي وصلت إلى اللجنة جدية في طرحها ومقترحاتها وشكواها، وتحمل هموم المواطنين في ما يخص جانب الإسكان والخدمات التي تقدمها الوزارة، مضيفاً أن تلك العرائض تنوعت مصادرها من مناطق المملكة كافة، وأغلبها جاء عبر الموقع الإلكتروني للمجلس، والبعض عبر الفاكس المعلن عنه مسبقاً.


وأوضح أن اللجنة مستمرة في استقبال المقترحات والملاحظات والشكاوى حتى يوم اللقاء بالوزير (الأربعاء)، «لذلك وجب علينا في مجلس الشورى أن نكون صوت المواطن في نقل معاناته وملاحظاته إلى المسؤولين من الوزراء الذين يحضرون إلى المجلس بناء على طلبه، كما أن من حقهم أن يعرفوا ماذا تم بشأن ملاحظاتهم وعرائضهم التي أرسلوها، وما كان رد الوزير عليها».

وسيجيب وزير الإسكان خلال الجلسة التي يحضرها بطلب من المجلس، عن أسئلة أعضاء الشورى بشأن برامج الوزارة ومبادراتها والموضوعات التي تدخل ضمن اختصاصاتها، كما يستمع الأعضاء إلى شرح من الوزير عن خطط ورؤى الوزارة للمرحلة القادمة.