-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
سيتحدد غدا (الخميس) الفريق الثاني والثلاثون المتأهل للتصفيات النهائية لكأس العرب للأندية الأبطال، وذلك عندما يلتقي فريق اتحاد الفتح المغربي بفريق السالمية الكويتي وكذلك فريق الاتحاد الإسكندري بفريق أساس الجيبوتي وستقام المباراتان في نفس التوقيت الساعة العاشرة ليلا.

اتحاد الفتح المغربي x السالمية الكويتي يدخل فريق اتحاد الفتح هذا اللقاء وهو متصدر بفارق هدفين عن الاتحاد الإسكندري فلكل منهما أربع نقاط، ويحتاج المغربي إلى الفوز مع تعثر منافسه المباشر الاتحاد الاسكندري بالتعادل أو الخسارة، أما في حالة فوز الفريق المصري فسينظر لفارق الأهداف.


اما فريق السالمية فيدخل اللقا بعد ان فقد الامل بالتأهل بعد خسارته الثقيلة من الاتحاد الاسكندري بخماسية نظيفة، ويأمل الفريق الكويتي لمسح تلك الصورة في لقاء الليلة.

الاتحاد الإسكندري المصري x أساس الجيبوتي يخوض فريق الاتحاد الاسكندري هذا اللقاء بعد أن جمع أربع نقاط ويحل بها ثانيا بفارق الأهداف، ويسعى الفريق المصري إلى استغلال تواضع الفريق الجيبوتي لإحراز أكبر عدد من الأهداف على أمل تخطي الفارق التهديفي مع المتصدر اتحاد الفتح ليخطف بطاقة التأهل، أما الفريق الجيبوتي فيعد الحلقة الأضعف في المجموعة حيث تلقى مرماه ١١ هدفا في لقاءين فقط وعجز هجومه عن تسجيل أي هدف.