ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يتوسط لاعبي المنتخب السعودي قبل مغادرتهم إلى سويسرا استعداداً لكأس العالم.
ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يتوسط لاعبي المنتخب السعودي قبل مغادرتهم إلى سويسرا استعداداً لكأس العالم.
-A +A
عادل النجار (جدة) anajjar@، محمد النعمي (جدة) meiss20@
وصف المستشار بالديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي والاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ، استقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله -، لاعبي المنتخب السعودي قبل مهمتهم في مونديال روسيا 2018، بأنه أغلى وسام وتكريم لكل الرياضيين، وقال تركي آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر:«أغلى وسام وتكريم لكل الرياضيين استقبال سمو سيدي ولي العهد - حفظه الله - للاعبي المنتخب قبل مهمتهم في المونديال. وبإذن الله تعالى سيكونون على قدر المسؤولية».

وميدانياً، خصص المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول خوان بيتزي حصة تدريبية في الفترة الصباحية أمس (الثلاثاء) في النادي الصحي بمقر إقامة المنتخب، بدأت بتمارين الإحماء، ثم تمارين تقوية متنوعة.


وافتتح منتخبنا الوطني حصصه التدريبية في معسكره الإعدادي في مرحلته الخامسة في مدينة بادرا غاز السويسرية، من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بالجري حول الملعب، ثم تمارين لياقية متنوعة، بعدها عمد المدير الفني إلى إجراء بعض تمارين السرعات، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. وشهدت التدريبات حضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، ونائبه رئيس فريق عمل الإعداد للمشاركة في كأس العالم نواف التمياط، والأمين العام عضو فريق الإعداد لؤي السبيعي.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب السعودي خلال المعسكر الجاري المقام في سويسرا، 3 مباريات ودية أولها ضد إيطاليا في 28 مايو الجاري، والبيرو في 3 يونيو القادم، وسيلاقي بعدها بـ5 أيام نظيره المنتخب الألماني في مدينة ليفركوزن.