المريض محمد الوادعي.
المريض محمد الوادعي.
-A +A
تركي الوادعي (أبها) turkiokaz@
وسط اهتمام ومتابعة من نائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، تم مساء أمس نقل المريض محمد علي الوادعي إلى الرياض، لتلقي العلاج في مستشفى المملكة. وأكدت خديجة (شقيقة المريض) أنها وأطفال المريض محمد يرفعون شكرهم لنائب أمير منطقة عسير الذي وجه بعلاجه خارج المنطقة، مشيرة إلى موافقة مستشفى المملكة على قبول محمد، وأنه تم نقله مساء أمس إلى مدينة الرياض.

وكان المريض يرقد على السرير الأبيض بمستشفى عسير المركزي منذ 8 أشهر، وسط استياء من أهله مما اعتبروه تعاملا جافا وعدم المتابعة لحالته من قبل صحة عسير، التي تسببت في تقرحات شديدة في جسمه، وعدم التجاوب من قبلها لمطالبات ذويه بنقله إلى مستشفى متطور لمثل حالته، التي جاءت بسبب حادثة مرورية في محافظة سراة عبيدة قبل 8 أشهر نتج عنها شلل رباعي، علاوة على مرض السكري، وتقرحات كبيرة في الجسم، وازدادت حالته سوءا رغم المطالبات والمناشدات لنقله إلى مستشفى متقدم خارج منطقة عسير إلا أن هذه المطالبات لا تزال حبيسة الأدراج.


وتابعت «عكاظ» التفاعل المجتمعي مع المريض محمد الوادعي، خصوصا من أقاربه وأعضاء قبائل وادعة، الذين بادروا إلى مساندة ذوي المريض وقدموا لهم مبالغ مالية تساعدهم في ظل الظروف التي يعانون منها.