عادل الخديدي (جدة)
تفاجأ حضور ومتابعو فعالية المصارعة الحرة WWE «الرويال رامبل» بدخول المصارعين الأمريكان من أصل إيراني الأخوان Daivari في حلبة المصارعة المجهزة بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)، وذلك خلال التعريف بالمصارعين السعوديين الذين تدربوا لمدة أسبوع كامل مع WWE (ناصر، فيصل، حسين، ومنصور) على الحلبة.

وجاء مشهد دخول المصارعين الإيرانيين بشكل مستفز للكثير من الحضور، بعد رفعهم للعلم الإيراني أثناء دخولهم أمام عدد كبير من الحضور والمشاهدين.

ولم يدم «تحدي» المصارعين الإيرانيين طويلا أمام المصارعين السعوديين، إذ أظهر مقطع فيديو للنزال «السريع» تلقي أحد المصارعين الإيرانيين ضربة قوية أخرجته من الحلبة، وقبل أن يلتقط المصارع الثاني أنفاسه وجد نفسه في مأزق بعد تلقيه عدة ضربات أخرى، تفاعل معها الحضور، ما دفع المصارعين الإيرانيين للخروج من حلبة النزال قبل انتهائه، في موقف مثير للسخرية.

وكانت نزالات بطولة رويال رامبل «WWE» قد بدأت اليوم (الجمعة)، بالمصارع الشهير جون سينا أمام تربل إتش في نزال انتصر فيه الأول، وسط حضور رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ وتواجد جماهيري كبير في استاد الملك عبدالله «الجوهرة».