-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
كشف مصدر مقرب من نادي الاتحاد لـ«عكاظ» تكفل رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ بالمستحقات المالية المتأخرة للحارس الدولي فواز القرني لدى ناديه، أسوة بزملائه في المنتخب الوطني، إذ لم يحصل القرني على أي مبلغ مالي أثناء تجديد عقده مع النادي لمدة 4 سنوات في عهد الرئيس السابق إبراهيم البلوي. وأوضح المصدر أن الرئيس السابق أنمار الحائلي سلم القرني جزءا بسيطا من مستحقاته المالية عن السنتين الماضيتين، وأيضا سددت إدارة النادي الحالية برئاسة حمد الصنيع مبلغ مليون ريال لصالح وكيل أعماله سلطان البلوي، على أن يتم حسم المبلغ من مستحقاته لدى النادي، من أجل تجنب إيقاع عقوبة الإيقاف في ذلك الوقت على الحارس الاتحادي إثر صدور القرار منتصف الموسم الحالي.

وأشار المصدر إلى أن تدخل رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ بسداد المستحقات المالية للقرني جاء في التوقيت المناسب، ليدحض الأنباء التي ترددت برحيله عن العميد بسبب عدم استلامه لحقوقه المالية.


يذكر أن عقد الحارس الاتحادي فواز القرني مدته 4 سنوات مع النادي، وينتهي في منتصف شهر يونيو من العام 2019.

يبدأ مدرب فريق الاتحاد سييرا في تنفيذ برنامجه التحضيري لمباراة الفيصلي على نهائي كأس الملك للموسم الحالي، إذ سيستغل سييرا معسكر جبل علي الذي سينطق اليوم بعد وصول البعثة لمنطقة جبل علي في مدينة دبي الإماراتية، في التركيز على تنويع الحصص التدريبية والعمل على رفع المعدلات اللياقية للاعبين، إلى جانب تطبيق المهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي الاعتماد عليها في مخططاته الفنية لمباراة «الكأس».

وستكون التدريبات الاتحادية في معسكر جبل علي مغلقة أمام وسائل الإعلام بهدف تركيز الفريق على تجهيزاته للنهائي الكبير. وكان الفريق الاتحادي عاود تدريباته أمس بعد الراحة التي منحت للاعبين لمدة أسبوع واحد عقب نهاية الدوري السعودي للمحترفين.