الأمير فيصل بن بندر مطلعا على مجسم لكامل المشروع. (عكاظ)
الأمير فيصل بن بندر مطلعا على مجسم لكامل المشروع. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
افتتح أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر مجمع سابك السكني (تلال الوصيل)، بحضور أمراء، وكبار مسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص، والقيادات التنفيذية في الشركة.

ورفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، على ما يحظى به القطاع الخاص من دعم غير محدود ومتابعة مباشرة لبرامجه وأهدافه، معبرا عن سعادته بمشاركة منسوبي «سابك» افتتاح «تلال الوصيل» الذي أكسب المكان حلة جديدة ظهرت في مشروع جميل ومؤشر على حسن الأداء ودقة العمل ووسيلة جيدة للموظف لإنجاز جيد، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.


ويعد المشروع جزءا من خطة «سابك» التي تهدف إلى بناء وحدات سكنية لموظفيها، في إطار حرصها على تهيئة البيئة المستقرة للموظفين وتلبية احتياجاتهم من خلال مشاريع عالمية المعايير، تعكس كفاءة تنفيذ مشاريعها وتجربتها المميزة في مجال إنشاء الوحدات السكنية وبرامج التمليك، بما ينسجم مع رؤية المملكة التي تتبنى أكبر عملية تطوير شامل في مجال الإسكان. وباكتمال المرحلة النهائية للمشروع يكون قد تم بناء أكثر من 1200 وحدة سكنية، وذلك بعد أن أنجزت الشركة، في مرحلته الأولى، 685 وحدة سكنية تم تصميمها بناء على أعلى المعايير، إلى جانب عدة مرافق حيوية وخدمية تمت تهيئتها لتوفر تجربة سكن مريحة، وأسلوب حياة عصريا لسكان المجمع.