«عكاظ» (جدة)
أكد المدير العام للشركة الوطنية للتوزيع عبدالعزيز السحلي لـ«عكاظ» أن الشركة تسعى إلى دعم الصحف الورقية في المملكة، باعتبارها الصوت الإعلامي الأكثر مصداقية ومهنية في نقل صوت المواطن وقضاياه المهمة، والدفاع عن القضايا العادلة للمملكة، في ظل انتشار الملتيميديا بأنواعها المختلفة.

وشدد السحلي، الذي عيّن أمس الأول بإجماع أعضاء مجلس الإدارة، على ضرورة تفعيل الدعم الحكومي للصحف الورقية، لاسيما أنها تحظى باهتمام وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد، لافتا إلى حرص الشركة على الوجود في المناطق النائية بشكل خاص، وضخ أعداد كافية من الصحف، ما يعود بالفائدة على القارئ والمعلن والصحيفة في آن. مشيرا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد طرح الشركة في سوق الأسهم الموازية «نمو»، ما يمكنها من الحصول على سيولة، لدعم مشاريعها المستقبلية، وتحسين أوضاعها المالية، كما ستعتمد الشركة إستراتيجية جديدة للعمل، بغرض زيادة وتعدد أنشطتها، لتشمل النقل إلى كافة أنحاء المملكة.

وشكر السحلي مجلس إدارة الشركة الوطنية للتوزيع، وعلى رأسه رئيس المجلس عبدالعزيز العيسى، متعهداً ببذل الجهود لتحقيق أهداف وتطلعات الشركة، والمؤسسات الصحفية الوطنية على حد سواء.