Rampage
Rampage
Avengerts
Avengerts
red sparrow
red sparrow
-A +A
Rampage

فيلم مقتبس من لعبة فيديو، وتسلح بالمؤثرات البصرية والصوتية، ما رفع إيراداته، ووضعه على عرش شباك التذاكر الأمريكي، رغم ضعف السيناريو. وينتمي العمل إلى المغامرة والأكشن، ويدور حول ارتباط «دافيس أوكوي» خبير سلوكيات الحيوانات، بعلاقة قوية مع «جورج» غوريلا بارعة الذكاء. الفيلم بطولة دوين جونسون، وناعومي هاريس.


Red Sparrow

يتناول الفيلم تعيين ضابطة الاستخبارات الروسية (دومينيكا إجوروفا) المعروفة بـ(العصفور الأحمر) لإغواء وكيل الاستخبارات الأمريكية المركزية الذي يخترق حواسيب المخابرات الروسية بطريقة محترفة. فيصطدمان في جو مشحون بالخداع والعاطفة، وهو أمر محظور بعالم الجاسوسية، إذ يعرض حياتهما للخطر. الفيلم بطولة جينيفر لورنس.

The New Mutants

الفيلم جزء من سلسلة أفلام xmen، وتدور أحداثه حول 5 شباب من المتحولين الجدد، الذين يشكلون الدفعة الأولى من خريجي مدرسة تشارلز زافييه الشهير بالبروفيسور X، بمجرد اكتشاف قدراتهم الخارقة تعمل منشأة سرية ضد إرادتهم، وتبدأ المغامرة للكفاح والهروب من خطاياهم السابقة ومحاولة إنقاذ أنفسهم. الفيلم بطولة مايسي ويليامز.

AVENGERS: INFINITY WAR

تطلق هوليوود الجزء الأول من الفيلم في مايو القادم، والجزء الثاني بالشهر ذاته 2019، ويتناول العمل معركة جديدة يخوضها أبطال مارفل لإنقاذ العالم من تهديدات خطيرة. ويظهر ثانوس كطاغية جديد من الظلال الكونية يبث الرعب لجمع الأحجار الستة اللانهائية ليصبح أكثر قوة. الفيلم بطولة روبرت داوني جونير، كريس برات.