عادل الخديدي (جدة)
وجه رئيس الهلال سامي الجابر باسم جماهير النادي شكره عبر برنامج «في المرمى» مع بتال القوس لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، مشيرا إلى أنه أنقذ الهلال من مشاكل كانت قد تعصف به وهي منع التسجيل وحرمان الحصول على الرخصة الاسيوية.

وأضاف، «تركي آل الشيخ يعلم أن الهلال واجهة للبلد وزعيم آسيا لذلك يدعم الهلال».

وكشف رئيس الهلال أنه عند توليه رئاسة الهلال بادر بالتواصل مع بعض أعضاء الشرف، في حين أنهم لم يتواصلوا معه، موضحاً حتى لو غاب الدعم المادي لأعضاء الشرف هناك جماهير النادي وتركي ال الشيخ.

وقال الجابر، «نحن في الهلال أغنياء بدعم أعضاء الشرف وأقوياء بوقفة تركي آل الشيخ»

وحول إمكانية أن يقول سامي «لا» لآل الشيخ، أجاب: «القرار قراري والأيام الماضية لم يتدخل آل الشيخ»، مؤكدا أنه لو شعر أنه يتم إدارتي من خارج النادي سأستقيل.

وطمأن الجابر جماهير الهلال حول استقطاب اللاعبين الأجانب، حيث قال إن هدفهم جلب لاعبين مواصفاتهم بحجم تطلعات جمهور الهلال واصفا أنه هذا الملف صعب.

وتطرق سامي الجابر بخصوص اجتماعه مع تركي آل الشبخ الأحد القادم والجلوس مع المدرب الجديد قال: «لن أعطي أي معلومة واستطيع أن أقول أنه مساعد لمورينهو وسيكون بدعم من تركي آل الشيخ بكامل المبلغ بالإضافة إلى ٤ أجانب جدد»، وأكد أنه سيتوجه لأعضاء الشرف ومجلس الإدارة لإستشارتهم بخصوص عودة المدرب دياز كاشفا أن ايميليانو اتصل به وطلب العودة مع والده دياز وقدم عرض عمل لما ينوي الجهاز الفني تقديمه في الموسم المقبل، وقال الجابر «دياز يعلم أن قيمته ارتفعت عندما درب الهلال وانا ادرس الموضوع الآن».

وأشار الجابر إلى أن تركي آل الشيخ لم «يدلعه» فهو جلب لبعض الأندية ٧ لاعبين أجانب وخمسة وهو أربعة لاعبين فقط.

ونوه الجابر إلى أن الرياضة في السعودية تعيش مرحلة تحول في المنظومة غيرت قواعد اللعبة ويجب أن نواكب هذا التغير، لافتاً إلى أنهم كرؤساء جدد مطلوب منهم الوضوح والشفافية.