الفرصة أمام 25 رياضيا من السعودية لإظهار مواهبهم.
الفرصة أمام 25 رياضيا من السعودية لإظهار مواهبهم.
-A +A
«عكاظ» (جدة) Okaz_Sports@
تبحث «WWE» في المملكة العربية السعودية هذا الأسبوع عن مواهب جديدة تنضم إلى مركز تدريباتها، وذلك خلال 4 أيام من التجارب تبدأ في مدينة جدة بداية من 18 إلى 21 أبريل. وستعطي التجارب التي ستقام في مدينة الملك عبدالله الرياضية، الفرصة أمام 25 رياضيا من السعودية لإظهار ما يملكونه من مهارات كي يصل من ينجح منهم إلى التدرب في مركز الأداء الخاص بـ«WWE» في أورلاندو فلوريدا. وتعتبر التجارب الفريدة من نوعها في جدة جزءا من التزام «WWE» تجاه السعودية على خلفية عرض «أعظم رويال رامبل» الذي سيقام يوم 27 أبريل.

ويدعو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ورئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لـ«WWE» فينس مكمان، المشجعين حول العالم للاحتفال بهذا الحدث الفريد، إذ سيقدم عرض «أعظم رويال رامبل» الأول من نوعه ترفيها عائليا لكل المشجعين في الشرق الأوسط، ويعتبر الحدث الأول في الشراكة طويلة الأمد بين «WWE» والمملكة العربية السعودية. وستقام في عرض «أعظم رويال رامبل» مجموعة مثيرة من النزالات على رأسها نزال 50 رجل رويال رامبل، ونزال بين جون سينا وتريبل اتش، ونزال تابوت بين أندرتيكر وروسيف، ونزال على لقب اليونيفرسال داخل قفص حديدي بين رومان رينز وبروك ليسنر، ونزال سلالم رباعي على بطولة الإنتركونتننتال بين سيثر ولينز وذا ميز وساموا جو وفين بالور، ونزال على بطولة سماكداون للتاج تيم بين فريق ذا بلودجين برازورز وذا أوسوس، ونزالان على بطولة «WWE» وبطولة الوزن المتوسط.


ويقول نائب الرئيس التنفيذي للمواهب والعروض الحية والإبداعية تريبل اتش: تكرس «WWE» مجهودها في توظيف الرياضيين الموهوبين والمميزين من جميع أنحاء العالم، وتسعى إلى تطويرهم ليصبحوا نجوما عالميين. وأضاف: «بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة نتطلع قدما لإحضار أعظم رويال رامبل إلى السعودية لنظهر للعالم هذا الحدث العالمي التاريخي».