صالح الحربي (جدة)
حافظ فريق الأهلي على صدارته للمجموعة الأولى من مباريات دوري أبطال آسيا عقب فوزه على شقيقه فريق الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد «الراقي» إلى ١٤ نقطة، يعلن من خلالها تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ16 من البطولة ذاتها، ليواجه فريق السد ثاني المجموعة الثالثة.

شهد الشوط الأول سيطرة أهلاوية مبكرة حتى شهدت الدقيقة السادسة أول أهداف المواجهة، عندما ترجم اللاعب صالح العمري المجهود الرائع الذي بذله زميله حمدان الشمراني بعدما تخطى 3 لاعبين من «العنكبوت» وقام الأخير بعكس كرته لزميله العمري الذي وضعها بيسراه على يمين حارس الجزيرة عبدالرحمن العامري كهدف أول للأهلي.

وعند الدقيقة ٢٩ ضاعف مؤمن زكريا النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بطريقة جميلة بعد أن سدد الكرة على يسار الحارس من خارج خط الـ18 بكل مهارة.

وفي الدقيقة ٦٧ قلص مهاجم الجزيرة روماريو النتيجة بتسجيله الهدف الأول لفريقه مستغلا الكرة المرتدة من المدافع حمدان الشمراني ليسددها قوية على يسار حارس الأهلي ياسر المسيليم لتسكن الشباك الأهلاوية.

بعد الهدف ضغط لاعبو الجزيرة بحثاً عن هدف التعديل ولكن المسيليم كان بالمرصاد وأمامه الدفاع بقيادة معتز هوساوي وعقيل بلغيث، إلى أن أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2/1 مكرراً نتيجة الدور الأول.