-A +A
«عكاظ» (تبوك)
رأس أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، بمكتبه بالإمارة اليوم (الثلاثاء)، اجتماع مجلس إدارة الجمعية بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الاجتماع أكد اهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد للجمعيات الخيرية بالمنطقة للقيام بدورها الإنساني والاجتماعي ومتابعة المستفيدين من خدماتها.


بعد ذلك استعرض مجلس الإدارة كافة الموضوعات على جدول أعمال الاجتماع حيث تمت الموافقة على انعقاد الجمعية العمومية لاختيار أعضاء مجلس إدارة في دورته الحادية عشرة والمقرر إقامته في شهر رمضان المبارك، والاطلاع على موافقة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بشأن التعاون مع بنك التنمية الاجتماعية وموافقة البنك على اعتماد الجمعية كجهة راعية لدعم وتمويل المشاريع للمستفيدين من الجمعية، كما وافق المجلس على تمديد اتفاقية التعاون بين جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية وبرنامج الأمير فهد بن سلطان للخدمات المهنية.

كما اطلع المجلس على الموقف المالي للجمعية، وناقش عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ووجه أمير المنطقة حيالها بعدد من القرارات.