الأمير بدر بن سلطان يطلع على تقرير الدفاع المدني. (عكاظ)
الأمير بدر بن سلطان يطلع على تقرير الدفاع المدني. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (سكاكا) okaz_online@
شدد أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان على تسليم المستفيدين منتجات الإسكان وفق الجدول الزمني المحدد لهم، والعمل على الانتهاء من المشاريع في وقتها، مع مراعاة الجودة في الإنشاء.

واستعرض خلال استقباله أمس (الإثنين) مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة فهيد الشمري، وعددا من موظفي الفرع، سير العمل بالفرع وآلية توزيع المنتجات السكنية، إضافة إلى مشاريع ومنتجات وزارة الإسكان الجاري تنفيذها والمستقبلية المخصصة بالمنطقة والعوائق التي قد تعترض سير العمل فيها.


من جهة ثانية، استقبل الأمير بدر بن سلطان أمس مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الدكتور جهاد بن زين العابدين، يرافقه عمداء وعميدات الكليات، ومديرو المعاهد، مطلعا على برامج المجلس الجديدة التي ستسهم في استيعاب العديد من التخصصات التي تساعد شباب المنطقة في الانخراط بالعمل الميداني، ومتطلعاً للربط بين تخصصات الكليات والمعاهد التقنية بالمنطقة مع التخصصات والبرامج التي تدرس بها، لتتوافق واحتياجات سوق العمل.

إلى ذلك، التقى أمير منطقة الجوف مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد محمد القريني، ومساعديه، مستعرضاً سير العمل بالمديرية العامة للدفاع المدني بالمنطقة، والخطط المتبعة في مباشرة الحوادث، منوها بالدور الكبير الذي يقومون به في خدمة المجتمع.