عبدالله غرمان (جدة)
‏توج محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، أمس (الإثنين) في جامعة الملك عبدالعزيز، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، في نسختها السادسة، تحت شعار «كلنا نقدرك»، بحضور مدير جامعة المؤسس الدكتور عبدالرحمن اليوبي، ومدير جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان، ومدير تعليم جدة عبدالله الثقفي.

وأكد أن برامج التعليم تحظى بدعم خادم الحرمين الشريفين، ووليّ عهده الأمين، لتوفير متطلبات النهضة المباركة التي تتواصل في جميع أرجاء الوطن، باعتبار العنصر البشري المتميز هو أغلى ما تمتلكه بلادنا من ثروات. وأضاف «جائزة جدة للمعلم المتميز انتقلت خلال السنوات الـ6 من المستوى التجريبي، إلى المستوى التنافسي والتفاعلي، وأصبحت بحق من العوامل الأساسية في تحفيز المعلمين لمزيدٍ من التميّز والعطاء، كما تقدم الجائزة نموذجاً يحتذى في تكامل الجهود الأهلية مع الجهود المؤسسية والحكومية، لتطوير المنظومة التعليمية، لتتواكب مع الطموحات والغايات المنشودة».

بعدها، كرم الأمير مشعل بن ماجد المعلمين المتميزين في نسخة الجائزة السادسة لهذا العام، إذ ذهبت الجائزة الكبرى للمعلمة مريم إبراهيم الشمراني، كما كرم اللجان العاملة في الجائزة، وأصدقاء المعلم، ومديري ومديرات مكاتب التعليم بجدة، والمعلمين المتميزين في نسخة الجائزة الخامسة للعام الماضي.

من جانبهم، عبر المعلمون والمعلمات بهذه المناسبة عن فخرهم واعتزازهم بهذه اللفتة الكريمة، وهم يجدون التكريم والتقدير من أهالي جدة.