«عكاظ» (مدريد)
يخوض برشلونة المتصدر تحضيره الأخير قبل نهائي الكأس المقرر السبت القادم ضد إشبيلية، وذلك عندما يحل غدا (الثلاثاء) ضيفا على سلتا فيغو في الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتقدم برشلونة نحو اللقب بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد الثاني قبل 6 مراحل على ختام الموسم، وتنتظرهم مباريات سهلة إلى حد ما باستثناء واحدة ستجمعهم بالغريم ريال مدريد حامل اللقب وثالث الترتيب في 6 مايو.

ويأمل برشلونة أن يسديه ريال سوسييداد خدمة من خلال الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد الثاني الخميس القادم، لأن هذا الأمر سيسمح لبرشلونة بتوسيع الفارق الذي يفصله عن أتلتيكو إلى 14 نقطة قبل 5 مراحل على انتهاء الموسم، ما يعني أنه قد يتوج باللقب في الجولة القادمة ضد ديبورتيفو لا كورونيا.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى الإبقاء على آماله بالوصافة وتقليص فارق الأربع نقاط الذي يفصله عن جاره أتلتيكو، عندما يتواجه بعد غد (الأربعاء) على ملعبه مع اتلتيك بلباو.

ويفتتح فريق إشبيلية السابع الجولة غدا الثلاثاء في ضيافة ديبورتيفو لا كورونيا، فيما يلعب فيريال السادس مع ضيفه ليغانيس.

وسيحاول فريق فالنسيا استعادة مركزه الثالث عندما يستضيف فريق خيتافي بعد غد الأربعاء، على أن يلتقي إسبانيول مع ايبار في اليوم ذاته، والافيس مع جيرونا وريال بيتيس مع لاس بالماس وليفانتي مع ملقت يوم الخميس القادم.