كلية الغد
كلية الغد
-A +A
«عكاظ» (تبوك)
رعى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم (الإثنين), حفل تخريج الدفعة الثالثة لطلاب وطالبات كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية بتبوك، البالغ عددهم 165 خريجا وخريجة في تخصصات طب الطوارئ والتمريض والأشعة والمختبرات الطبية، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك.

وكان في استقبال الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز لدى وصوله مقر الحفل رئيس مجلس أمناء الكليات الدولية للعلوم الطبية التطبيقية إبراهيم بن موسى الزويد، وعميد الكلية بتبوك الدكتور مخلد بن حامد المطيري، ومنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس.


وفور وصول أمير منطقة تبوك مقر الحفل, عزف السلام الملكي، بعد ذلك بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم القى رئيس مجلس أمناء الكليات الدولية للعلوم الطبية التطبيقية كلمة رحب فيها بأمير منطقة تبوك لرعايته الحفل وبالحضور من أولياء أمور الطلاب والطالبات، معبراً عن سعادة الجميع بتخريج الدفعة الثالثة من طلاب وطالبات كليات الغد الدولية للعلوم التطبيقية بتبوك، مؤكداً ان رعاية أمير المنطقة لهذا الحفل يعد تكريم للعلم وطلابه.

وأشار إلى أن هذا الوطن بقيادته الحكيمة لا يدخر جهداً في تقديم كل وسائل الرفاه للمواطن الكريم وتقديم الخدمات المختلفة ومنها التعليم، الذي يلقى كل الرعاية والعناية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الامين - حفظهما الله - نظراً للإيمان بأهمية التعليم واعداد وتوظيف الكوادر السعودية وتفعيل دورها في النهضة التنموية المستمرة في بلادنا، ومواكبة التطورات العالمية في المجالات المختلفة.

عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب سلطان العنزي, رحب فيها بأمير منطقة تبوك والحضور لتشريفهم حفل تخرجهم، وقال: بعد أن وفقنا الله للوصول إلى هذه اللحظة، فإننا نعاهد الله ثم نعاهدكم أن نكون أوفياء لهذا الوطن وأن نعمل بكل جد واجتهاد, وكل الشكر والتقدير لأباءنا وأمهاتنا ومعلمينا وكل داعم لنا على ما قدموه من توجيه وسهر ودعاء.

وفي ختام الحفل, كرم سمو أمير منطقة تبوك الخريجين والخريجات المتفوقين، ثم التقطت الصور التذكارية للخريجين والخريجات مع سموه، كما قدم لسمو أمير منطقة تبوك درعاً من رئيس مجلس أمناء الكليات بهذه المناسبة.

وأكد الأمير فهد بن سلطان في تصريح صحفي, أن هذا اليوم هو يوم فرح وسعادة للجميع، مشيداً برئيس مجلس أمناء الكليات في تنفيذ هذا العمل النبيل في جميع انحاء المملكة، من خلال رؤية المملكة 2030م التي اعتمدها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ويديرها ويسهر عليها ليل نهار على تنفيذها ولي عهده الأمين.