نادر العنزي (تبوك)
كشف صلاح غالي، والد النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عن محاولات خبيثة لقناة الجزيرة القطرية لإجراء لقاءات تليفزيونية مع عدد من أقاربهم المقيمين في مدينة ٦ أكتوبر للحديث عن نشأة محمد صلاح والإساءة إلى مصر.

ووفقاً لـ«المصري اليوم»، فإن «قناة الجزيرة عرضت عليهم 100 ألف جنيه للفرد مقابل الظهور في القناة، وعندما أبلغوا والد محمد أمر بطردهم فورا، وتحرير محاضر ضدهم إذا حاولوا تكرار الواقعة».

ونوه والد صلاح أن «الجزيرة» تحاول استغلال اسم محمد صلاح مؤكداً أنهم لن يسمحوا لهم، لافتاً أن نجله مهتم فقط بمباريات فريقه والمنتخب، ولا يلتفت لمثل هذه القنوات التي تهاجم الوطن.

وأصدر والد صلاح بيانا أكد فيه أن أسرته لا تظهر أبدا في أي وسيلة إعلام ولا تقوم بعمل أي حوارات صحفية أو تليفزيونية، ولا يشاهدون القنوات العميلة التي تهاجم الوطن، وأنه شخصيا يرى أن قنوات الجزيرة الإخبارية تعمل ضد مصلحة الوطن ولا يشاهدها ولا يحب أن تتحدث عن نجله، موضحا أن القنوات الرياضية اشترت حقوق بث الدورى الإنجليزى، ومن حقها عمل لقاءات تليفزيونية لأنها دفعت مقابل ذلك للنادي واتحاد الكرة الإنجليزى، لكن القنوات الإخبارية نحن ضدها، لأنها تعمل ضد الدولة.