مصباح معتوق (جدة)
أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الجديد حاتم خيمي ضم المدافع الدولي أسامة هوساوي، خلال منافسات الموسم الرياضي القادم، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة دبي الرياضية، قائلاً: بحول الله «أبو كلبشة» يكون وحداوياً لكي يعود إلى بيته الذي قدمه للساحة الرياضية.

فيما لا يزال البيت الهلالي يودع يوماً بعد آخر المنتسبين له الذين مثلوا وعملوا داخل أروقة «الزعيم» خلال السنوات الماضية، فبعد إعلان المهاجم الدولي السابق مهاجم الهلال ياسر القحطاني الملقب بـ«القناص» اعتزاله كرة القدم، لحق به رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد بتقديمه استقالته من منصبه، ولم تتوقف «عاصفة المغادرين» داخل أروقة الزعيم، بل امتدت إلى رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأمير بندر بن محمد، إلى أن أعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال في «تويتر» رحيل النجم الدولي المدافع المميز أسامة هوساوي، متمنين له التوفيق خلال مسيرته الكروية في الأيام القادمة.

كما قام «أبو كلبشة» ببث تغريدة عبر حسابه الرسمي جاء نصها: ستة مواسم جميلة قضيتها في نادي الهلال، حققنا فيها الكثير من البطولات ولله الحمد، كل الشكر للجماهير الهلالية على دعمهم للاعبين، لن أنساكم أتمنى لكم التوفيق.

جماهير «الشقردية» عبرت عن حزنها الكبير لرحيل المدافع أسامة هوساوي بعد موسمين قضاهما داخل البيت الأزرق محققاً معهم لقب الدوري مرتين متتاليتين، من تويتر حيث قالوا: للأسف فرحة تحقيقنا للقب الدوري نعيشها بكل ألم جراء الأسماء التي ترحل عن نادينا، وأضافوا: لا يسعنا إلا أن نقدم لك كل الشكر والتقدير يا «أبو كلبشة» على كل ما قدمته للهلال منذ ارتدائك القميص لأول مرة حتى مواجهة الفتح المصيرية، حيث كنت النجم المميز الخلوق الذي دافع عن ألوان الأزرق والأبيض بكل حب وعطاء مميز، وقال أحد الجماهير الهلالية من خلال تغريدة وجهها لهوساوي: الوداع آخر حروف في خفوقي شلتها.. يا تموت بوسط يا أموت أن قلتها.. وداعاً يا أفضل قائد لخط الدفاع.