الأمير مشعل بن ماجد
الأمير مشعل بن ماجد
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
يرعى محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، غداً (الإثنين) في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، حفلة تكريم الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في نسختها السادسة.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع التميز في التعليم العام وتقدير الإدارة والمدرسة والمعلم، ونشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والالتزام والإتقان، وإبراز دور المعلم والمعلمة ومكانتهما في المجتمع، وتطوير الممارسات التربوية والإدارية والارتقاء بمستوى الأداء، في حين ما زالت الفرصة متاحة لجميع معلمي ومعلمات جدة للمشاركة في الجائزة في نسختها للعام الحالي.


وشهدت الجائزة هذا العام تنافس أكثر من 9 آلاف معلم ومعلمة، إذ خضعت مشاريعهم المقدمة لمعايير الجائزة بإشراف عدد من اللجان المتخصصة في المدارس ومكاتب التعليم (بنين وبنات)، إضافة للجنة العلمية ولجنة الأهالي اللتين عمل فيهما 12 عضواً وعضوة.

وأعرب المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي، عن شكره وتقديره لمحافظ جدة على رعايته ودعمه للمتميزين والمتميزات من منسوبي تعليم جدة في شتى المجالات، مثمناً جهود أهالي جدة في تقديم الدعم والاهتمام بالمعلمين والمعلمات والمتميزين، بغية الرُّقي بالمعلم وتحفيزه في ميدان التعليم، بما ينعكس إيجاباً على الطلاب والطالبات.