-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
شهد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساء اليوم (الخميس)، حفلة تخريج الدفعة الـ9 لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز (4740 طالبا وطالبة)، من كليات الجامعة في مقارها بمحافظات الخرج والدلم والحوطة والأفلاج والسليل ووادي الدواسر.

وأكد أمير الرياض في تصريح صحفي عقب الحفل، أن الجامعة أثبتت وجودها وأصحبت علما بارزا وواضحا في مسيرتها التعليمية، موضحا أن ما حصلت عليه الجامعة من إنجازات لم يأتِ من فراغ إنما بجهد وعطاء وعمل.


من جانبه، أكد مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الحامد أن الجامعة قدمت ما يزيد على 80 برنامجا لمرحلة «البكالوريوس» و7 في «الماجستير»، وحصلت على الاعتماد الأكاديمي الدولي في عدة برامج، ومرتبة متقدمة في النشر العلمي، وصنفت ضمن أفضل 100 جامعة عربية في تصنيف (QS)، وحقق طلابها مراكز متقدمة في المنافسات المختلفة والاختبارات القياسية التخصصية، مثمنا دعم أمير الرياض للجامعة وحضوره الحفلة ورعايته لها.

وكان الطالب حمد الدريهم (كلية طب الأسنان) قد تحدث في الحفلة نيابة عن الخريجين، منوها بما وجده طلاب الجامعة من فرصة لطلب العلم، والمشاركة في البرامج والأنشطة الطلابية والمؤتمرات العلمية والمسابقات البحثية والأعمال التطوعية والخدمة المجتمعية.