-A +A
أحمد المحيسن (الجوف) @ata_333

اختتم أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، زياراته التي بدأها الأسبوع الماضي لعدد من الوزراء في الرياض لدفع مسيرة التنمية في المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها، وخاصة ذات المساس المباشر بالمواطنين.

والتقى اليوم في الرياض وزير الإسكان ماجد الحقيل الذي رحب به وقدم له التهنئة بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه أميراً لمنطقة الجوف.

بعد ذلك ناقش أمير الجوف مع الوزير الحقيل سير العمل في مشاريع الإسكان ومنتجات الوزارة في المنطقة، وأهمها استكمال تسليم 790 وحدة سكنيه لثلاثة مشاريع في كل من سكاكا ومحافظة القريات، والعمل على الانتهاء من أعمال البنية التحتية الخاصة بمشاريع الإسكان، من شبكات مياه ومحطات تنقية والصرف الصحي.

كما تم بحث تسليم 343 قطعة أرض مطورة لمستحقيها بعد الانتهاء من اعتماد المخططات اللازمة، مؤكداً على الدعم الذي يحظى به القطاع السكني من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

من جهة أخرى، التقى الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز في الرياض وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف آل الشيخ الذي رحب به وقدم له التهنئة بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه أميراً لمنطقة الجوف.

وتمت مناقشة المشاريع البلدية في المنطقة ومنها مشروع تطوير بحيرة دومة الجندل، وإنشاء بوليفارد في مدينة سكاكا ومحافظة القريات، لخلق بيئة تجارية متميزة، كما تم مناقشة تطوير واحة الزيتون لصناعة الزيتون ومشتاقته، ومشاريع تصريف مياه الأمطار والسيول وبعض الاعتمادات ومشاريع البلديات التابعة للمنطقة والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال رفع فئات البلديات وتحسين أدائها من السفلتة والإنارة والتوسع في افتتاح الطرق المحيطة بمدينة سكاكا لمواكبة التوسع العمراني.

ونوه أمير منطقة الجوف بالدعم غير المحدود من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للأمانة والبلديات التابعة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.