-A +A
صالح شبرق (جدة)
كرم مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بجدة يحي بن سعيد القحطاني 150 فائزا وفائزة في مسابقة «ترتيل» لحفظ وتجويد القرآن الكريم لطلاب وطالبات مدارس التعليم في جدة بتنظيم من مكتب التعليم بالنسيم ومدارس الأمجاد الأهلية الثانية.

وقدم القحطاني شكره وتهنئته للفائزين والفائزات ولمكتب التعليم بالنسيم ومدارس الأمجاد لحسن التنظيم ورعايتهم لأهم وأسمى مسابقات التعليم، كونها تهتم بكتاب الله حفظا وتلاوة وتجويدا.


وقال «ما أجمل صباحنا ونحن نعطر مسامعنا بآيات من كتاب الله أدخلت علينا السكينة والهدوء في صباحات التعليم المشرقة بالإنجاز والتميز»، وأضاف: «المتتبع لمسيرة المسابقة منذ تأسيسها قبل 9 سنوات يفخر اليوم بهذا الكم الهائل من حفظة كتاب الله وهم يتنافسون بأعداد تزيد على 10 آلاف متسابق ومتسابقة، وهذا يدلل على نجاح المسابقة وتحقيق هدفها الأسمى».

فيما أوضح مدير مكتب التعليم بالنسيم الدكتور سعود بن حميد السلمي، أن أعداد المتسابقين في ازدياد عاما بعد عام، ما يؤكد نجاح المسابقة واستمرارها بحول الله.

وأكد مشرف عام المسابقة قائد الأمجاد الابتدائية سعيد الغامدي، أن المسابقة في دورتها التاسعة شهدت إقبالا كبيرا وأن لجنة التحكيم ضمت عددا كبيرا من المشايخ الفضلاء من داخل وخارج جدة.

وشهدت المسابقة في دورتها الثالثه إعلان مدير عام تعليم جدة عبدالله الثقفي، تعميمها على مستوى تعليم جدة «بنين وبنات» في عام 1433.

كما أشرف على تنظيم حفل التكريم قائد متوسطة الأمجاد عبدالمحسن الزهراني، وبإشراف مباشر من المشرف العام على المدارس الدكتور يزيد أبو ملحة.