الجهاز الإداري والفني في حديث مع اللاعبين خلال التدريبات.
الجهاز الإداري والفني في حديث مع اللاعبين خلال التدريبات.
-A +A
إبراهيم الركيان (بريدة) ibraalrokyan@
تذمر عدد من محبي وجماهير نادي الرائد من تدني نتائج الفريق في دوري المحترفين وصراعه على البقاء، إذ يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 20 نقطة قبل انتهاء الدوري بجولتين، وبات مهدداً بشكل كبير الذهاب للملحق في حال لم يتجاوز موقعتي الفيحاء والاتحاد، شريطة تعثر القادسية أقرب المنافسين له في صراع رحلة البقاء.

وأكد محبو وجماهير الرائد عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن المسؤولية تقع على الإدارة كونها من تتحمل ما يحدث للفريق بسبب عدم تعاملها مع الواقع بالشكل الصحيح، وإيجاد الطرق المناسبة وجلب اللاعبين المحترفين المميزين الذين يصنعون الفارق خلال فترة الانتقالات الشتوية..


وذكر لاعب الفريق السابق وأحد أبرز نجوم كرة القدم بالقصيم سعد البذرة عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: إن كتب الله للرائد البقاء فهو ليس إنجازاً، وما يحدث داخل الملعب من انخفاض مستويات بعض اللاعبين وعدم تقدير مشاعر الجماهير الرائدية والمشادات بين بعض اللاعبين يدل على أن النادي بدون إدارة، وأضاف البذرة: أعطوا الرائد فرصة يجرب فيها التنفس بدونكم، فأنا لا أخطط لشيء وليس لي علاقة شخصية ولا خصوم مع جميع الإدارات، لكن من باب النصيحة وحب النادي ومن عمل في أي مجال ولم يقدم شيئا عليه أن يحترم نفسه ويفسح المجال، مطالباً كافة الرائديين بضرورة الوقوف مع النادي.

وزاد: أقدم اقتراحاً لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ بتحديد فترة للإداريين، فليس من المعقول تكرار بعض الأشخاص وهم بنفس الفكر والطموح.

وحمّل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المهاجم سالم العنزي، كل من دافع عن الإدارة بأنه سبب التدهور، حيث تفرغوا للتطبيل والتلميع وتركوا السلبيات حتى أصبح الرائد بلا روح ولا هوية.

وناشد مدير الفريق السابق محمد الضاوي، رئيس هيئة الرياضة بتكليف إدارة مؤقتة لتجهيز الفريق المحبط نفسياً للفاصلة ودعمها مالياً وإعادة الأمور الإدارية لنصابها، وأكمل حديثه:الرائد يعيش فوضى إدارية والرائد ناد جماهيري لا يخسره الدوري والرائد بحاجتك.